الشتر الذكى
المنزل الذكى

في حال كنت ممن ينسون اغلاق باب مرآب السيارات الخاص بمنزلك او اغلاق النوافذ والابواب بمنزلك أو عملك أو كنت ترغب في تطوير منزلك وتحويله ضمن بيئة المنزل الذكي Smart Home يمكننا تركيب شتر مناسبة لك للنوافذ والابواب وباب الكراج الكهربائي والتحكم الكامل بة من خلال تطبيق خاص يتم تحميله إلى هاتفك الذكي ستتمكن من التحكم بباب الكراج والنوافذ والابواب عن بعد.

الجديد في الأمر ليس مجرد اغلاق أو فتح باب المرآب، حيث يمكنك ضبط توقيت للشتر بالفتح والاغلاق فى اوقات معينة إينما كنت.
كيف يعمل
نظام التحكم والتشغيل سهل وبسيط للغاية حيث تقوم بفتح التطبيق ثم التوجة الى ازرار الفتح والاغلاق او ضبط التوقيت للفتح والاغلاق

ماذا بعد

  • شحن وتركيب الشتر إلى داعمينا ليس الهدف النهائي ، انما هدفنا الاساسى هو رضا العميل وثقتة بنا وتوفير افضل المنتجات الى عميلنا.
    المواصفات الفنية
    المعدات:
    يتم التركيب على كل من:
    شتر الامنيوم
    شتر الكهربائى
    رول شتر
    البرمجيات:
  • نظام تشغيل في الوقت الفعلي (FreeRTOS)
    تطبيق iPhone (iOS8 +)
    تطبيق Android (Android 4.x +)
    واجهة سهل وبسيطة
Smart Home

المخاطر والتحديات

قبل وضع سمعتنا على المحك ، بذلنا جهدًا كبيرًا لضمان إمكانية تسليم توريد وتركيب الشتر إلى عملائنا من خلال: – إنشاء نماذج أولية للعمل لجميع انواع الشتر – إجراء اختبار ميداني في بيئات مختلفة – متخصصون استشاريون – اتخاذ ترتيبات التركيب – امتلاك الخبرة المطلوبة وفهم كل جانب من جوانب النظام على حد علمنا ، لا توجد عقبات هندسية أو تصنيعية أو مالية أو تنظيمية تجعل من المستحيل تسليم او تركيب الشتر كما هو موضح هنا. ومع ذلك ، لا يزال يتعين علينا النظر في إمكانية حدوث تأخيرات ناتجة غير متوقع للاقبال المتزايد على الشراء والتركيب من العملاء لذالك يجب عليك اذا كنت تريد شراء او تركيب المنتج ان تقوم بالاتصال بنا اتصل بنا الان لتوفير لك منتجا مع ارسال فريق من العملاء لدينا لتركيبة ، لكننا نقدر تفهمك وصبرك في حالة التأخير غير المحتمل. شكرا مجددا لكل مساعداتك! نتطلع إلى تسليم وحدة التحكم في باب المرآب والنوافذ والابواب التي من شأنها تحسين حياتك اليومية وتحويل منزلك ضمن بيئة المنزل الذكى.